الأسهم اليابانية ترتفع في افتتاح التداول بعد خسائر تاريخية يوم الاثنين بسبب مخاوف من الركود الأمريكي
انتعشت الأسهم اليابانية بشكل حاد بعد أكبر خسارة لها في يوم الاثنين. حيث ارتفع مؤشر نيكاي القياسي 8.1% في التعاملات المبكرة يوم الثلاثاء. وفتحت الأسهم الكورية الجنوبية على ارتفاع 3.7%. وأدى الذعر الذي أثارته المخاوف من حدوث ركود أمريكي يوم الاثنين إلى تسجيل سوق الأسهم اليابانية أسوأ انخفاض لها منذ عام 1987.
GMT 08:36, 2024-08-06