ثماني دول نفطية تتفق على زيادة الإنتاج 206 آلاف برميل يوميا
عقدت ثماني دول أعضاء في تحالف "أوبك بلس" اجتماعا يوم الأحد، قررت خلاله زيادة إنتاج النفط بواقع 206 آلاف برميل يوميا بدءا من مايو المقبل، مواصلة الترتيب السابق للانسحاب التدريجي لخفض الإنتاج الطوعي. وكانت الدول المشاركة في الاجتماع السعودية وروسيا والإمارات والعراق والكويت وكازاخستان والجزائر وسلطنة عمان. ولم يقم الاجتماع بإجراء أي تعديل آخر على سياسة الإنتاج الحالية.
GMT 05:12, 2026-04-06