إيران تهدد بتطوير أسلحة نووية حال تعرضها لهجوم أمريكي
حذّر أحد مستشاري المرشد الأعلى الإيراني، يوم الاثنين، من أنه في حال تعرضت إيران لهجوم من الولايات المتحدة أو إسرائيل بذريعة الشواغل النووية، فستُجبر البلاد على السعي إلى تطوير أسلحة نووية، وفقًا لوكالة أنباء الجمهورية الإسلامية ((إرنا)).
GMT 04:00, 2025-04-01