خبير أمريكي: إيران تسعى لرفع العقوبات وليس لامتلاك أسلحة نووية
صرح البروفيسور جيفري ساكس من جامعة كولومبيا الأمريكية مؤخرًا في مقابلة أن أجهزة الاستخبارات الأمريكية قد أكدت مرارًا أن إيران لا تسعى لامتلاك أسلحة نووية، بل سعت دائمًا إلى التوصل إلى اتفاق ورفع العقوبات من خلال الوسائل الدبلوماسية. ويعتقد ساكس أن تصرفات الولايات المتحدة ستؤدي إلى عواقب وخيمة عليها.
GMT 02:27, 2026-04-27